تحميل برنامج الاسطوره تي في ostora tv مهكر من البرامج التي تمكنك من مشاهدة قنوات التلفزيون على الاندرويد مجانا

تحميل برنامج الاسطوره تي في ostora tv مهكر من البرامج التي تمكنك من مشاهدة قنوات التلفزيون على الاندرويد مجانا



. ومشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة وباعلى جوده. حيث يحتوي برنامج الاسطوره تي في مهكر على عدد ضخم جدا من الافلام والمسلسلات العربيه والاجنبيه ويمكنك من خلاله مشاهدة جميع مسلسلات وافلام شهر رمضان السابق والقادم.

ويتميز ostora tv أنه يقوم بنشر الحلقات بشكل مستمر على التطبيق وبجودة عالية ويعد التطبيق من اسرع التطبيقات نشر الحلقات. وهو من البرامج الشاملة التي تعد كتلفاز متنقل في هاتفك ويتم تحديثه بشكل مستمر على هواتف الأندرويد ويحتوي على مشغل فيديوهات خارجي لتحديد جودة تشغيل الحلقات وقناة التلفزيون مع خوادم متعددة. ومن مميزات برنامج الاسطوره تي في وهي سرعة تشغيل المسلسلات والأفلام وحتى القنوات التليفزيونية عليه. لأنه يعد من اسرع البرامج الموجودة في هذا المجال بعد برنامج ياسين تي في مهكر.

AYA TV مهكر

كما يحتوي برنامج الاسطوره تي في ostora tv على قسم خاص لمحطات الراديو العالمية والمحلية والتي تعمل بامتياز ويمكنك استخدام التطبيق في الاستماع لجميع محطات الراديو في بلدك.وعن تجربه يحتوي برنامج الاسطوره تي في على جدول للمباريات مذهل ويكون لديك اطلاع تام على موعد عرض المباريات والوقت المحدد لعرضها والقنوات التي سوف تقوم ببث المباراة.

ومن تجربتي للتطبيق انه يقوم بارسال اشعارات بشكل مستمر الى هاتفك بالمباريات والافلام والمسلسلات الجديدة والحلقات الجديدة التي يتم إطلاقها على التطبيق ويمكنك تفعيل ميزة الاشعارات لمسلسل أو فيلم معين بشكل مخصص يعمل التطبيق على إرسال مكثف لك بحلقات المسلسل او فيلم.

معلومات عن الأسطورة ostora tv مهكر 

إذا كنت من عشاق مشاهده القنوات الرياضيه لمشاهده الأفلام والمسلسلات على الجوال. يوفر لك تطبيق الاسطوره تي في تجربة مشاهده ممتعه وسريعه على جميع هواتف الاندرويد. ويأتي لنا التطبيق بحجم صغير وهو 10 ميجا بايت تقريبا. ويمكنك من خلاله مشاهدة قنوات التلفزيون المحلية والعالمية لأنه يحتوي على عدد ضخم جدا من قنوات البث المباشر الفورية على تطبيق الأسطورة ostora tv.

ويحتوي الأسطورة ostora tv على فئات من قنوات التلفزيون والأفلام والمسلسلات مثل الكوميديا والاطفال والقنوات الدينيه وقنوات الرياضه والعديد من الفئات الاخرى المميزه في الأسطورة تي في. ومن أهم مميزات التطبيق انه يقوم بنشر جميع الحلقات الجديدة بأسرع ما يمكن فعادة يتم نشر جميع مسلسلات والافلام بعد عرضها بساعات فقط. وفي بعض الأحيان يكون في بضع دقائق . والمميز انه يقوم بارسال اليك اشعار عند نشر الحلقة الجديدة من اي مسلسل او فيلم ويمكنك إلغاء هذه الميزة.

ويوفر لك تطبيق الأسطورة ostora tv بدون اعلانات الاستماع الى جميع المسلسلات والافلام دون وجود إعلانات حيث يقوم بنشر جميع الحلقات بشكل مباشر ولن تحتاج الى انتظار الاعلانات التي توجد في التلفاز والتي تؤخر من الوقت بشكل كبير جدا. 



تحميل البرنامج





تحميل المشغل