تحميل برنامج زيادة الرام للاندرويد swap – no root مهكر اخر تحديث

 تحميل برنامج زيادة الرام للاندرويد swap – no root مهكر اخر تحديث 



تطبيق swap no root تم إطلاقه منذ فترة طويلة ولكن تم اطلاق بعض التحديثات الأخير للتطبيق مما أدى إلى تحسين مباشر في التطبيق وأصبح فعال جدا في زيادة ذاكرة التخزين العشوائية او الرام واليوم سوف اشرح الامر بالتفاصيل وتطبيق swap – no root مهكر يعمل بواجهة بسيطة جدا وسهلة ولا تحتاج الى شرح ولكن دعنا نفهم الأمر جيدا اولا .

دعني اولا اعطيك نصيحة بشأن زيادة رام ram الهاتف بدون روت اولا لا يوجد شيء يسمي ذلك فعليا ولكن هذا التطبيق يقوم ببعض التحسينات على سرعة الهاتف وتجربة المستخدم حتى أن شركة شاومي العملاق الصيني للهواتف أطلق هذه الميزة في بعض أنظمة السوفت وير لبعض الهواتف .

زيادة مساحة الرام swap مهكر

ميزة swap ماهي الي ملف يتم إنشاؤه عن طريق أخذ مساحة تخزين حقيقية من تخزين الملفات دعني اوضح اكثر هذا الأمر هو عبارة عن أن تفتح التطبيق يسمح له بالوصول للتخزين لأن هذا هو الشيء الأساسي هنا ثم حدد ما حجم ملف swap ولكن اعلم ان التطبيق يتعامل مع الجيجا على أنها 1024 ميجا بايت اي اذا تريد انشاء تسريع 2 جيجا تقوم بوضع رقم 2048 ميجا بايت وحتى أن التطبيق يعطيك ملاحظة على ذلك .

اذا عرفنا ان هذا التطبيق ليس زيادة فعليا للرام لان الرام قطعة صلبة في الهاتف لا تتغير بالسوفت وير إنما هو ملف يساعد في أداء الهاتف بنسبة كبيرة ويحافظ على التطبيقات التي تعمل بالخلفية بشكل سلس عن ذي قبل وخصوصا اذا كنت من مستخدمين هواتف 2 جيجا رام وهذه الامور .

شرح برنامج swap مهكر

الامر سهل فقط افتح التطبيق سوف يطلب صلاحية واحدة وهي التخزين ثم سوف يفتح لك واجهه سوداء بها مربع لتحديد حجم ملف swap خيارين الاول ان شاء الملف والثاني حذف الملف في حال فكرت في حذفه يمكنك حذفه من تطبيق swap بريميوم بعد تحديد الحجم تذكر أن الجيجا هنا 1024MB .

بعد تحديد الحجم اضغط انشاء سوف يبدأ التطبيق إنشاء الملف كل ما زاد الحجم زاد الوقت غالبا يستغرق من دقيقة ل 5 دقائق ويفضل عدم تزويد الحجم عن 4 جيجا فقط . 


image