برنامج أيمن تي في الجديد Ayman TV 2023 بث مباريات كاس العالم

برنامج أيمن تي في الجديد Ayman TV 2023 بث مباريات كاس العالم 



تطبيقات البث المباشر للمباريات أصبحت رائجة كثيرا بين المستخدمين حاليا. فهي تعتبر أفضل مصدر لمشاهدة المباريات اون لاين في هواتف الاندرويد او من خلال الكمبيوتر

رغم وجود العديد من البرامج إلا ان المزيد لازال يظهر كل يوم واخرهم برنامج أيمن تيفي. الذي يعتبر الأحدث لكن بمميزات رائعة جدا ولا يختلف عن الاسطورة وياسين معتمدا نفس التصميم والمحتوى.


يمكن تنزيل AYMAN TV للاندرويد APK بدون الحاجة الى عمل روت للهاتف. حيث يأتي بحجم صغير جدا لا يتجاوز 3MB من ميديا فاير. كما يمكن تثبيثه على الكمبيوتر بإستخدام محاكي الأندرويد والتى أستخدمها لمشاهدة المباريات على شاشة PC.


يتفوق برنامج ايمن تي في على تطبيق القيصر تي في بشكل كبير . حيث يضم قنوات عربية بجودة أفضل وكذالك نقل المباريات اون لاين بدون إعلانات مزعجة او تقطيع في البث.


تم تطوير تطبيق Ayman TV 2023 ليكون أفضل برنامج مشاهدة القنوات التلفزيونية 2023 بمحتوى متجدد. كذلك يضم مئات القنوات العربية متل MBC و Rotana و Bien Sport و2M و غيرهم لمتابعة الاخبار والمسلسلات والأفلام ومشاهدة المقابلات الكروية في الهاتف..هاتف..


تطبيق مجاني بدون إعلانات :


بعد معاينة وتجربة تطبيق ايمن تي في لمشاهدة المباريات نال إعجابي تصميمه الكلاسيكي البسيط الذي لا يختلف على ياسين تي في والأسطورة، والأهم ان البرنامج مجاني للجميع وبدون إعلانات وهي الميزة الأفضل، لأن الإعلانات المزعجة تسئ الإستخدام، رغم انني وضعت ياسين والاسطورة بدون إعلانات ل