تنزيل برنامج NetGuard Pro mod premium مهكر مدفوع بدون اعلانات بأخر اصدار

تنزيل برنامج NetGuard Pro mod premium مهكر مدفوع بدون اعلانات بأخر اصدار 
 

NetGuard Pro مهكر افضل برنامج فصل الإنترنت لبرامج وألعاب الأندرويد
الإصدار المتميز بجميع الميزات التي نقدمها لك مجانًا
NetGuard برو apk مدفوع هو التطبيق الأكثر شعبية والمحبوب في مجال حجب الإنترنت عن الألعاب والبرامج على أجهزة Android التي قدمها Marcel Bokhorst مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق في Google Play وحتى هذه النقطة كان كذلك تم تنزيله أكثر من 500000 مرة بواسطة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم ، ونحن الآن في طور إطلاق الإصدار الكامل بجميع ميزاته! نت جراد هو تطبيق بسيط بدون جذر لمنع الوصول إلى تطبيقات وألعاب الإنترنت ؛ بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك تطبيق قيود على التطبيق والألعاب المثبتة على جهازك لأي من طرق الوصول إلى الإنترنت بما في ذلك WLAN والبيانات! من المثير للاهتمام معرفة أنه من خلال حظر الوصول إلى التطبيقات والألعاب على الإنترنت ، يمكنك تقليل استخدام البيانات وتوفير عمر البطارية!

سيتم تحديد بعض ألعاب Android مثل Gangstar Vegas من قبل الشركة المصنعة في حالة اتصال الإنترنت وسيتم حظر حسابك ، فما الحل؟ قطع اتصال اللعبة بالإنترنت وحظر حسابك!
NetGuard Pro apk مهكر من ميديا فاير حصل جدار الحماية بدون جذر حتى الآن في Google Play على تصنيف أربعة.3 من 5.0 نقاط ، واليوم قدمت لك شبكة التطبيقات العربية أحدث إصدار مدفوع ومميز قدمناه مجانًا لاختيار المستخدمين. كما قلنا فإن هذا البرنامج بخلاف باقي البرامج لا يحتاج إلى روت ويدعم أندرويد 4.0 + بدون مشاكل!

بعض ميزات NetGuard Pro مهكر بالنسخة المدفوعة اخر اصدار: 

واجهة بسيطة دون الحاجة إلى معرفة محددة
لا حاجة لعمل روت لجهاز Android الخاص بك
البرنامج مفتوح المصدر بالكامل
وجود اثنين من المظاهر الداكنة المفتوحة للاختيار من بينها