تحميل تويتر بلس للاندرويد APK مكرر Twitter Plus جديد للاندرويد والجوال 2021

تحميل تويتر بلس للاندرويد APK مكرر Twitter Plus جديد للاندرويد والجوال 2021




مميزات تحميل Twitter Plus APK للجوال تحديث جديد 2021 :

يحتوي Twitter Plus APK على الكثير من أنواع المميزات، والتي من أهمها ما يلي :



 

تشغيل أكثر من حساب : من أهم المميزات التي يحتوي عليها، Twitter Plus APK للاندرويد إمكانية تشغيله، مع تشغيل تويتر الأصلي على الهاتف معًا، وهو ما يُتيح لك التمتع بالحسابين في نفس الوقت، بدون الحاجة إلى التبديل بينهما.

Twitter Plus APK

Twitter Plus APK


تحميل الصور ومقاطع الفيديو : أصبح بإمكانك الآن تحميل أي صورة GIF ، أو أي مقطع فيديو متواجد على صفحات المستخدمين الآخرين، بمجرد فتح الصورة أو الفيديو بحجم الشاشة بالكامل، والضغط على تحميل، وهي ميزة لا تتوفر على الإطلاق في النسخة الأصلية من تويتر.

الواجهة سهلة الاستخدام : يتميز Twitter Plus APK باحتوائه على واجهة جميلة، وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك من خلالها البحث عن أصدقاء جدد، أو إضافة أصدقاء، أو الذهاب إلى المنصة الرئيسية، وبدء الدردشة مع أصدقائك، وغيرها.

مشاهدة تغريدات من قاموا بحظرك : يمكنك من خلال تويتر بلس APK للاندرويد أن تقوم بالاطلاع على جميع التغريدات، التي تخص الأفراد الذين قاموا بحظرك، والأشخاص الذين قمت أنت بحظرهم، وهي ميزة غير متاحة في النسخة الرسمية.

الدعم المشترك مع اليوتيوب : هناك دعم مشترك بين يوتيوب، وبين تويتر بلس، وبالتالي عند تصفحك Twitter Plus APK ، سوف تتمكن من فتح روابط اليوتيوب بسهولة، بدون الحاجة إلى نسخ الروابط وإعادة فتحها في محرك البحث.

احتوائه على إعلانات قليلة : يتميز Twitter Plus APK بعدم احتوائه على إعلانات كثيرة، وهي من أهم المميزات به، التي نتج عنها زيادة شعبية التطبيق.

التحكم في حجم الخط : يُتيح لك التطبيق التحكم في حجم الخط، حيث يتراوح الحجم من خط 13، وصولًا إلى خط 20، وهي ميزة هامة لأصحاب البصر الضعيف.

التحكم في درجة الصوت : تستطيع أن تقوم بتعلية أو خفض الصوت الخاص بالتطبيق، من خلال الإعدادات، وبدون التأثير على صوت التطبيقات الأخرى.

تفعيل الوضع الليلي : يحتوي Twitter Plus APK على خاصية الوضع الليلي، التي يمكنك تفعيلها في حالة وجودك في غرفة ذات إضاءة منخفضة، أو خلال الليل.