تنزيل واتس السراب البعيد بلس APK (تحديث جديد 2021) للاندرويد و للجوال SBwhatsapp APK

تنزيل  واتس السراب البعيد بلس APK (تحديث جديد 2021) للاندرويد و للجوال SBwhatsapp APK



تحميل واتس السراب البعيد SBWhatsApp APK تحديث جديد 2021 : تطبيق واتس أب للاندرويد يعتبر النسخة الأصلية من واتس بلس السراب البعيد و تطبيق واتس اب الرسمي يمكنك من خلاله إرسال رسائل فورية و التحدث مع العديد من الأشخاص الذين يفومون بإستخدام تطبيق واتساب أيضاً و يمتلكون رقم الهاتف الخاص بك مجاناً و بدون دفع أي رسوم فقط كل ما عليك فعله هو الإتصال بالإنترنت و البدء بالمراسلة الفورية. دون الحاجة إلي تنزيل تطبيقات مجانية أخري


يمكنك من خلال تنزيل واتس السراب البعيد التحديث الجديد تغيير شكل و مظهر تطبيق الواتس اب بلس Whatsapp++ كاملاً و الإختيار بين عدة ثيمات يمكنك فيها إختيار الألوان التي تريدها ليتحلي بها البرنامج الذي تقوم بإستخدامه .


تتوفر خاصية و ميزة الخرائط في برنامج واتس السراب البعيد فتح اكثر من حساب كما ان تطبيق واتس السراب البعيد APK خالي تماماً من أي إعلانات مزعجة قد تتسبب في إزعاجك أثناء الإستخدام .

مميزات تحميل واتس السراب البعيد بلس تحديث جديد 2021 :

جميع برامج واتس السراب البعيد APK او واتس بلس تدعم اللغة العربية بشكل كامل سواء كان من خلال الاستخدام أو من خلال الإعدادات ، مما يجعل إستخدام البرنامج سهل و بسيط و خالي من أي تعقيدات أو مشاكل .

تطبيق واتس السراب البعيد تطبيق مجاني تماماً و لا يحتاج إلي دفع أي رسوم إشتراك شهرية أو سنوية .

يمكنك من خلال برنامج SBWhatsApp APK أو Whatsapp++ إخفاء كلمة جاري الكتابة ، فعندما تقوم بمحادثة أحد الأصدقاء لا يظهر لهم أنك تقوم بالكتابة و لكن يظهر لهم أنك متصل فقط .

لا يحتاج تحميل الواتس بلس السراب البعيد للاندرويد لأن تقوم بعمل رووت للهاتف الخاص بك ، فهو يعمل بدون رووت كما أنه خالي تماماً من أي إعلانات .

يعمل تطبيق واتس السراب البعيد علي جميع إصدارات نظام الاندرويد من البداية فيما وصولاً إلي أخر إصدار و تحديث للنظام .

تستطيع أن تقوم بحفظ الصور و القصص المتنوعة علي هاتفك الخاص و ذلك عن طريق برنامج الواتس  بلس السراب البعيد للاندرويد ميزة اخفاء الظهور .

يمكنك مشاهدة الحالات و القصص الستوري الخاصة بأصدقائك و من تقوم بمتابعتهم دون أن يعرفوا ، فيمكنك التخفي أثناء مشاهدة الحالات و الستوري من خلال برنامج واتس السراب البعيد ، مما يمنحك الامان و مزيد من الخصوصية و السرية .

يمكنك أيضاً تغيير شكل و نوع و حجم خطوط الكتابة في برنامج واتس اب بلس السراب البعيد Whatsapp++ للاندرويد ، حيث يحتوي البرنامج علي مجموعة من الخطوط المميزة جداً كما يمنحك التحكم الكامل في تغيير لون و شكل و حجم الخط بالطريقة التي تناسب ذوقك .

تستطيع أيضاً من خلال تنزيل SBWhatsApp APK اخر اصدار APK إخفاء أخر ظهور لك علي التطبيق في حالة إذا كنت لا تريد أن يعرف أحد أنك كنت تستخدم التطبيق منذ وقت قريب كما يمكنك إخفاء حالتك إذا كنت متصلاً أم لا من خلال تحميل واتس اب 2 للاندرويد بدون رووت .

يتيح لك برنامج واتس اب بلس إمكانية إجراء مكالمات صوت و صورة ” فيديو ” فى برنامج واتس بلس ، كما يتيح التحديث الاخير فى برنامج واتس بلس إرسال GIF و ذلك بعد تحميل برنامج واتساب بلس السراب البعيد APK .

يمتلك برنامج واتس السراب البعيد مجموعة إضافية من الخصائص و هى تكمن فى إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تتحدث معه دون ان تقوم بالدخول على صفحته الشخصية حيث انها تظهر اسفل الاسم بشكل مباشر و هذا يظهر مع معلومات الظهور التى تظهر اذا كان المستخدم اون لاين ام لا .

الإضافات الجديد فى واتس السراب السراب البعيد التحديث الجديد 2021 :

امكانية تفعيل حسابين واتس اب حيث ان يمكنك تشغيل رقمين واتس اب على نفس الهاتف بدون مشاكل و هذا عن طريق تحميل برنامج واتس اب الاصلي على هاتفك و بعد ذلك تحميل واتس اب بلس او جي بي واتس اب و يمكنك  تفعيل رقمين واتس اب على نفس الهاتف فى ذات الوقت دون ان يتم حظر اى منهما .

واجهة واتس السراب البعيد 3.3.3 تحديث جديد مميزة و ذات تصميم رائع و تمنحك تحكم كامل في كل جزء من أجزاء التطبيق ، و تشبه كثيراً واجهة تطبيق الواتساب الأصلي حتي لا تشعر بفارق كبير عند الإستخدام .

يمكنك إخفاء أنك قد قمت بقراءة الرسائل المرسلة إليك عن طريق إخفاء إشارة الصح المزدوجة التي تظهر امامك زرقاء عند قرائتك للرسالة .

تحميل واتس السراب البعيد التحديث الجديد للجوال و للاندويد :

في ظل الإنتشار الكبير لبرامج البلس العديدة و الخاصة بالاجهزة الذكية بشكل عام و بأجهزة الاندرويد بشكل خاص و التي ظهرت و أنتشرت بشكل كبير مؤخراً ، أنضم إلي قائمة تطبيقات البلس العديدة تطبيق واتس السراب البعيد أو واتس اب بلس إخفاء الظهور .


و الذي بدوره يحتوي علي العديد من الخصائص و المميزات و الإضافات التي تجعله يتفوق علي تطبيق الواتس اب الأصلي منها انه يمكنك تحميل اكثر من برنامج واتس اب و تشغيل اكثر من حساب واتس اب علي هاتفك الخاص .