تحميل سي كلينر برو عربى برنامج تسريع الكمبيوتر CCleaner pro 2020 Arabic مفعل مع سيريال التفعيل احدث نسخة

 تحميل سي كلينر برو عربى برنامج تسريع  الكمبيوتر CCleaner pro 2020 Arabic مفعل  مع سيريال التفعيل احدث نسخة





تحميل برنامج CCleaner pro عربي 2020 تسريع وتنظيف الجهاز أفضل منظف للجهاز والمتصفحات وتسريع النت مجاني - ccleane free download
أداة سريعة وقوية لتنظيف وتحسين أنظمة التشغيل Windows البرنامج مجاني وله واجهة سهلة الاستخدام ووظائف ضخمة تتحسن مع كل إصدار حيث يستطيع كلينر فعل كل ما تحتاجه لتحسين أداء النظام وتنظيفه من الحطام، يتيح لك ايضا البرنامج العمل مع ملحقات للمتصفحات لتزويد المستخدم بتصفح سلس ومستقر على الإنترنت
من المعروف أن أي جهاز كمبيوتر مع مرور الوقت يصيبه البطئ نتيجة لتراكم الملفات واخطاء فالريجسترى التى تحدث عند تنصيبك لبرنامج ومن ثم حذفة مما يترتب عليه بقاء بعض الملفات فى الريجسترى، اليوم نأتيكم على موقع جزيرة خيال ببرنامج سهل ومجانى الذى يحل لكم هذه المشاكل بضغظة زر.
CCleaner pro 
شرح برنامج سى كلينر الجديد:
يستخدم البرنامج في التخلص من الملفات المؤقتة التي تملأ جهازك نتيجة تصفح صفحات الانترنت بشكل يومي. يقوم البرنامج أيضا باصلاح و حلمشكلات الريجستري الشهيرة. البرنامج يعمل علي جميع متصفحات الانترنت المعروفة. يستطيع أيضا البرنامج التخلص من قائمة المواقع التي قام المستخدم بزيارتها من قبل و المعروفة تحت قامة History و ملفات الكوكيز.
 
تنظيف القمامة فالبيانات المهملة تعني الملفات المؤقتة وغير المستخدمة التي يمكن إزالتها بأمان من النظام - مقالب الذاكرة وملفات السجل وتقارير الأخطاء وسجل التصفح في المستعرض وغير ذلك الكثير.
 
العمل مع التسجيل الأمثل التسجيل المهنية - CCleaner pro كل ما هو مطلوب هو تشغيل البرنامج مع حقوق المسؤول والبحث عن المشاكل. إذا كان لديك مشاكل، يمكنك إصلاحها بسرعة ومن أجل راحة البال، ستعرض الأداة المساعدة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من السجل بحيث يمكنك استعادة النظام في حالة حدوث خطأ ما.
 
اقرا ايضا
تحميل برنامج vlc للكمبيوتر 2020 في إل سي ميديا بلاير لتشغيل الفيديو جميع الصيغ
تحميل أفضل مشغل فيديو جميع الصيغ Download VLC Media Player 2020
احدث برنامج تسريع الالعاب Smart game booster 2020 مجانا للكمبيوتر والعاب الاونلاين
كيفية استخراج الملفات من iso بسهولة بدون حرقها علي سي دي او فلاشة
إلغاء تثبيت البرامج حيث يتيح لك CCleaner pro إلغاء تثبيت البرامج، وإعادة تسميتها، وكذلك إزالة الإدخالات الخاصة بإلغاء تثبيت برنامج من السجل. بالإضافة إلى الإزالة الكاملة من الكمبيوتر، يمكنك من خلال واجهة الأداة المساعدة إزالة البرنامج من بدء التشغيل. علاوة على ذلك، يدمج CCleaner pro حتى في المتصفحات، مما يتيح لك العمل مع الوظائف الإضافية لهم في مكان واحد.
 
تحليل القرص وإزالة مكررة. إذا لم تتوفر مساحة كافية بعد تنظيف نظام الحطام ، يمكنك تنظيف التكرارات وتحليل أنواع الملفات التي تشغل الجزء الرئيسي من القرص. كل هذا متاح في وظائف كلنر.