تحميل برنامج تحميل الفيديو من أي موقع VDownload مجاناً للكمبيوتر محدث


تحميل برنامج  تحميل  الفيديو من أي موقع VDownload مجاناً للكمبيوتر محدث


بنقرة واحدة على الفأرة ، يمكن تخزين ملفات الفيديو هذه في أي ملف فيديو أو ملف صوتي.
يمكنك أيضًا تحويله إلى تنسيق آخر ونقله إلى أي نوع من الأجهزة المحمولة بما في ذلك جهاز iPod أو iPad أو iPhone أو Windows Mobile أو جهاز Android و Blackberry والمزيد.
يعد تنزيل وتحويل الفيديو باستخدام برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجاني VDownloader أمرًا سهلاً وموثوقًا وسريعًا.
يسمح لك هذا بتنزيل مقاطع الفيديو على برنامج Auto-pilot عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول لتوفير الموارد عندما تكون في أشد الحاجة إليها.
VDownloader برنامج لتحميل فيديو من النت متاح مجانا دون أي قيود أو قيود. لا توجد نوافذ منبثقة مزعجة أو شاشات ناشبة تطلب منك الترقية.




مميزات برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجاني VDownloader 

تحميل فيديو من أي موقع. يدعم جميع المواقع الرئيسية لتنزيل عناوين URL مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت بطاقة الشبكة تدعمه ، فستتيح لك ميزة “إرجاع” حفظ مقاطع الفيديو التي شاهدتها في المتصفح من قبل.
تحميل ملفات الفيديو في 4k و 8 k الترا عالية الوضوح. تنزيلات فيديو فائقة الدقة دون أي قيود على الطول أو الطول. تحتوي مقاطع الفيديو بجودة UHD هذه على ما يصل إلى 16 بكسل من البيكسلات أكثر من HD العادي. سوف يسقط الفك!
الاندماج الاجتماعي. يمكنك النشر تلقائيًا على حائط Facebook الخاص بك في كل مرة تقوم فيها بتنزيل فيديو. يمكنك أيضًا تخصيص المشاركة عن طريق إضافة التسمية التوضيحية والرسالة الخاصة بك. انه سهل للغاية. يأخذ فقط نقرات!
تحميل الترجمات مغلقة. قم بتنزيل التسميات التوضيحية المغلقة مع مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى اختيار لغتك ، إذا كانت متاحة
محرك بحث متكامل. البحث من خلال مقاطع الفيديو من مواقع استضافة الفيديو المتعددة بنقرة واحدة فقط.
متصفح متكامل. استخدم المتصفح المدمج للعثور على مقاطع الفيديو المفضلة لديك بشكل أسرع.
التنزيلات بنقرة واحدة . لم يكن تنزيل مقاطع الفيديو بهذه السهولة من قبل! 

تحميل برنامج tubemate لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع

الحجم: 36.8 ميجابايت
تحميل vdownloader مجانا