تحميل برنامج لايف بلس Live Plus لمشاهدة المباريات والقنوات الرياضية بث مباشر بدون تقطيع 2020



تحميل برنامج لايف بلس Live Plus لمشاهدة المباريات والقنوات الرياضية  بث مباشر بدون تقطيع  2020

ما هو تطبيق لايف بلس LivePlus

لايف بلس هو واحد من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير مؤخراً بسبب إحتكار بث مباريات كرة القدم على بعض القنوات فقط، حيث أصبحت هذه التطبيقات حل مناسب لمن يريد متابعة مباريات كرة القدم بشكل مباشر مع الإطلاع علي النتائج. وأيضاً مشاهدة الملخصات التي تتضمن الأهداف وأهم اللقطات حيث يوفر التطبيق كل ما سبق بشكل مميز وهو يشبه بشكل كبير تطبيق موبي كوره الذي تحدثنا عنه بشكل منفصل في مقال سابق؛ بشكل عام إذا كنت من محبي متابعة المباريات والملخصات والقنوات الرياضية بشكل عام فهذا التطبيق سوف يكون مناسب جداً لك حيث يوفر لك أكثر من 1000 قناة مختلفة تتضمن كافة الباقات لمختلف القنوات، إذا أردت التعرف على التطبيق بشكل أدق تابع قراءة الفقرات التالية بعناية.


ما الذي يقدمه لك تطبيق لايف بلس للاندرويد

لايف بلس يمكن إعتباره كوسيط أو مزود خدمة يوفر لك بث مباشر للقنوات الفضائية الرياضية مع بعض الخدمات الإضافية؛ تتضمن تلك الخدمات عرض محدث لنتائج المباريات مع تسجيل لملخصات الأهداف مع إمكانية إعادة تشغيلها في أي وقت بالإضافة لجدول يضم مباريات اليوم ومباريات الغد وأهم القنوات الناقلة لكل مباراة كما يوفر التطبيق إمكانية مشاهدة تلك المباريات بجودات مختلفة تناسب جميع سرعات الإنترنت حتى السرعات الضعيفة وبالإضافة لكل ما سبق يوفر التطبيق إشعارات تأتيك قبل أي مباراة لتعلمك بموعدها المحدد حتى لا تفوتك المشاهدة وتبقى على إطلاع دائم.



مراجعة أهم ما يقدمه تطبيق لايف بلس للاندرويد

جدول المباريات: هذا أول ما سوف تشاهده عند فتح لايف بلس LivePlus للمرة الأولى؛ حيث يوفر لك التطبيق جدول بأهم المباريات التي سوف تلعب اليوم مع الوقت المحدد لها، كما سوف تجد المباريات التي تم لعبها بالفعل وإنتهت ويمكنك أيضاً الإطلاع علي المبارات التي سوف تلعب في اليوم التالي.
جدول المباريات في لايف بلس

الملخصات: إذا فاتتك أي مباراة يمكنك العودة للمخلص؛ والذي يحتوي على أهم اللقطات التي حدثت في المباراة بالإضافة إلي الأهداف، وهذا بالطبع يوفر لك رؤية واضحة لمعالم المباراة إذا كانت فاتتك وتريد معرفة النتيجة بشكل سريع بدون مشاهدة المباراة كاملة.
ملخص مباريات لايف بلس

القنوات: يوفر لك تطبيق لايف بلس أكثر من 1000 قناة بمحتوى مختلف ومتنوع، للتوضيح يُمكنك القول أن التطبيق عبارة عن تلفزيون متنقل يمكن من خلاله مشاهدة أي قناة نظراً لما يوفره لك من باقات تحتوي علي قنوات كاملة مثل باقة بي ان سبورت الرياضية وباقات ام بي سي على سبيل المثال وغيرها من القنوات المهمة.
لايف بلس أحدث إصدار

الإشعارات: يوفر لك تطبيق لايف بلس ميزة الإشعارات؛ والتي بدورها تنبهك قبل بدء المباريات المهمة ولكن عليك تفعيل زر الجرس من الثلاث نقاط الموجودة بالجانب الأيمن كما هو واضح في الصورة التالية، بحيث يصلك إشعار يفيد بأن المباراة التالية في الوقت المحدد بين فريقين سوف تبدأ الأن أو بعد قليل علي سبيل المثال وهذا بالطبع سوف يجعلك على إطلاع دائم بالمستجدات فيما يخص المباريات.
لايف بلس مجاناً

تخصيص البث: عندما تقوم بفتح بث معين لأحد المباريات أو لأحد القنوات يمكنك تحديد جودة البث بما يتناسب مع سرعة الإنترنت لتحصل على بث مباشر بدون إنقطاع؛ وأعتقد أنها ميزه تناسب الكثير ممن يستخدمون باقات الإنترنت الخاصة بالجوال للحد من إستهلاك باقة الأنترنت لديهم، كما أنه في المباريات يمكنك إختيار المعلق على المباراة إذا كان متوفر أكثر من معلق.
تخصيص البث في لايف بلس

الإعدادات : في هذا التطبيق تجد الإعدادات محدودة جداً؛ حيث يمكنك تحديد منطقتك الزمنية فقط، ينقص البرنامج إمكانية التخصيص بشكل أكبر، كتخصيص الإشعارات على سبيل المثال أو تحديد الفريق المفضل لك.
أخطاء برمجية : يعاني التطبيق من بعض الأخطاء البرمجية التي قد تجعله يتوقف عن العمل أحياناً أو تتوقف بعض خصائصه عن العمل ولكن من المتوقع أن يتم حل جميع هذه المشكلات في تحديثات قادمة لأنها في النهاية تعتبر أمور بسيطة جداً.

التحميل