تحميل برنامج 2019 الجديدSHAREit للكمبيوتر افضل برنامج نقل ملفات


 تحميل برنامج  2019 الجديدSHAREit للكمبيوتر افضل برنامج نقل ملفات




يأتى برنامج SHAREit للكمبيوتر بادوات تساعدك على نقل ومشاكة جميع الملفات مثل الفيديوهات او الصوتيات او الصور والعديد من الملفات الاخري بين الكمبيوتر والهاتف بدون الحاجة الى الاتصال السلكى .

كما يمكنك مشاركة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر لا سلكيا عن طريق WIFI او عن طريق البلوتوث ، بالاضافة الى أنه يضم نظام تحويل الكمبيوتر الى بروجكتور الذي يتيح لك عرض الصور على الكمبيوتر والتحكم بها من الهاتف .

تحميل برنامج SHAREit شير ات اقوى برنامج مشاركة ملفات فى العالم
برنامج SHAREit من أحد افضل البرامج المجانية المستخدمة فى مشاركة الملفات مع الكمبيوتر بسهولة بالإضافة إلى امكانية مشاركة الملفات مع أجهزة الموبايل وأجهزة الكمبيوتر او اللاب توب بسهولة .

يأتى برنامج SHAREit للكمبيوتر بلغات عديدة مثل اللغة العربية او اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية .
بالإضافة الى انه مزود بادوات مشاركة الملفات بسهولة وبسرعة .
يضم العديد مْن الادوات الرائعة التى يمكنك استخدامها مثل مشاركة الملفات مع الكمبيوتر واللاب توب ومشاركة الملفات مع الهواتف المحمولة بالإضافة الى مشاركة الملفات مع أجهزة أبل وايفون .
يمتلك نظام عرض رائع حيث انه قادر على تحويل الكمبيوتر الى بروجكتور من خلال عرض الصور من الموبايل الى شاشة الكمبيوتر والتحكم بها .
كما انه يضم ادوات تسريع النقل كم خلال الواي فاي wifi او بلوتوث .
يأتى برنامج شير ات SHAREit بحجم صغير على عكس البرامج الاخري .
كما يستخدم برنامج شير ات تقنيات وبرمجيات متطورة فى نقل الملفات مثل الفيديوهات او الصور او الملفات الصوتية او الفلودرات والملفات بضغطة زر واحدة .
تحميل برنامج شير ات SHAREit شير ات افضل برنامج نقل الملفات
يمكنك تنزيل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر بسهولة حيث انه يعمل على جميع اجهزة ويندوز مثل 7 – 8-8.1 او ويندوز 10 بالاضافة إلى أنه يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .