تحميل متصفح مانع الاعلانات برو Free Adblocker Browser للاندرويد اخر اصدار

 تحميل متصفح مانع الاعلانات برو Free Adblocker Browser للاندرويد اخر اصدار


 

هو متصفح به مانع إعلانات مدمج يتيح لك تصفح الإنترنت دون إعلانات. لا تبدو مواقع الويب أكثر نظافة وأسهل قراءة، لكن يمكنك أيضا حفظ البيانات، مما يجعل هذا متصفحا مفيدا بشك ل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بإستخدام الإنترنت دون إتصال WiFi.


Free Adblocker Browser يفعل بالضبط كما يقول: إنه يمنع الإعلانات. لكن هذا ليس كل ما يفعله! إلى جانب حظر جميع أنواع الإعلانات (النوافذ المنبثقة واللافتات ومقاطع الفيديو وغيرها)، فإنه يخطرك أيضا عندما تكون على موقع قد يصيب هاتفك الذكي بالبرمجيات الضارة أو البرامج الضارة. إذا حدث ذلك، يمكنك إغلاق علامة التبويب قبل حدوث أي شيء سيء.


في إعدادات Free Adblocker Browser، يمكنك إختيار محرك البحث المفضل لديك (Google إفتراضيا)، وتخصيص الإشعارات الخاصة بك، وإختيار ما إذا كنت تريد حفظ كلمات المرور، وحتى تغيير لون الواجهة. حتى تتمكن من تخصيص تجربة التصفح بأكملها. وبالطبع، يمكنك أيضا حفظ الإشارات المرجعية وإدارتها، وفتح العديد من علامات التبويب مرة واحدة، وتنشيط وضع التصفح المتخفي.


Free Adblocker Browser هو متصفح ممتاز لنظام الآندرويد، بفضله يمكنك حجب جميع أنواع الإعلانات على مواقع الويب. ومع ذلك، إذا كنت على موقع تثق فيه بمحتوى جيد، فيجب عليك دعمه عن طريق إلغاء تنشيط مانع الإعلانات وإعطائه القليل من الأرباح.