تحميل برنامج ابتويد 2020 Aptoide متجر لتحميل كل التطبيقات المدفوعه مجاني للاندرويد

تحميل برنامج ابتويد 2020 Aptoide متجر لتحميل كل التطبيقات المدفوعه مجاني للاندرويد


من بين الكثير من التطبيقات ومتاجر البرامج والألعاب الإلكترونية للاندرويد، ظهر عدد غير قليل من تلك التطبيقات مثل Aptoide ابتويد لإيجاد بعض الحلول البديلة لبعص مساوئ متجر جوجل بلاي أو تطبيق آب ستور.
تطبيق ابتويد بمعنى أدق هو متجر إلكتروني تم إطلاقه مؤخرًا لتقديم خدمات تحميل ورفع التطبيقات والألعاب على المتجر.
في الأصل يوجد عدد غير قليل من تلك المتاجر الإلكترونية التي حاولت تقديم بديل مناسب لمتجر جوجل بلاي لكن لم ترقى خدمات تلك المتاجر الإلكترونية إلى ما يقدمه تطبيق Aptoide.
من تلك المتاجر الإلكترونية المتجر الصيني الشهير أو متجر الأرنب الصيني ومتجر اب تشاينا، متجر مودي، ومتجر الباندا.
غير أن تطبيق ومتجر ابتويد للاندرويد له عدة مُميزات يُمكن ملاحظتها والاستفادة منها هذا بالرغم من وجود بعض العيوب التي لابد من الحذر منها عند تحميل المتجر.



مُميزات تطبيق آبتويد 2020


أولًا: – التطبيق مجاني تمامًا ويمنح مُستخدميه الأفضلية في البحث عن التطبيقات والألعاب الإلكترونية والتي لا تجدها على المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور الخاص بالايفون والايباد.
هذا فضلًا عن عدد كبير من التطبيقات الموجودة على المتاجر الأخرى لكن تطبيق Aptoide يُقدم تلك البرامج والألعاب مجانًا رغم أنها مدفوعة بالفعل.
ثانيًا:-  متجرك الخاص يُتيح متجر Aptoide لمُستخدميه إمكانية تقنية في إنشاء متجر خاص بك مع إعطائه اللوجو الخاص ومتابعة كافة التحديثات للتطبيقات والألعاب التي يتم تحديثها على متجرك الخاص.
ثالثًا: – واجهة التطبيق الرئيسية مع دعم التطبيق للغة العربية ليس بالأمر الكافي لجذب عدد كبير من المستخدمين بل إن تطوير تطبيق آبتويد للواجهة الرئيسية للمتجر ستجد سهولة كبيرة في التنقل من بين التصنيفات.
كما أنه سُيتيح لك البحث عن التطبيق المطلوب في أمر سهل دون أي عناء أو مشقة.
رابعًا:- الأمن والخصوصية كأحد شروط السلامة والاطمئنان فإن التطبيق وإن كان مفتوح المصدر فإن توفير خصوصية المُستخدمين والحفاظ على البيانات أحد أهم أسباب ثقة عدد غير قليل من المستخدمين فيه.
فهناك أمر مُستبعد تمامًا أن تجد أي تطبيق يحتوي على برامج خبيثة أو فيروسات لالتقاط البانات الشخصية.
خامسًا: – التطبيقات والألعاب من المُمتع الحصول على التطبيق أو اللعبة التي تبحث عنها لكن الجزء الأكثر متعة هو أن متجر ابتويد يوفر لك مرورًا آمنًا لكافة البرامج بالتحديثات الأخيرة لها.

لأنه هناك بعض التحديثات لا تكون جيدة بالقدر الكافي فتجد أن المُستخدمين يهرعون للبحث عن تحديث قديم للبرنامج  المطلوب.